الإجراءات الوقائية تحد من فيروس كورونا.

تقرير - أصايل السهلي

في سبيل الحد من انتشار فايروس "كورونا" نفذت الفرق الرقابية بالحدود الشمالية مساء امس مجموعة من الجولات الرقابية لمتابعة الالتزامات الخاصة بالاجراءت الوقائية الخاصة بفيروس كورونا كانت بما يقارب (1254) جولة في سبيل الحد من انتشار الفايروس.


 كما قامت بجولات مشتركة متعددة مع جهات ذات علاقة في الاسواق والمراكز الصحية والتجارية والمؤسسات نتج عنها ضبط  92 مخالف للاجراءات الاحترازية. وأشارت انها نفذت (538) جولة تفتشية كانت فالبداية على الصيدليات الخاصة ثم شمل التفتيش المجمعات والمنشأت الطبية الخاصة بما يقارب (355) جولة و127 جولة تفتيشية على المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية الأولية. 


وهذه الجولات لم تكون الاولى بل كانت تبعاً لجولات صحية سابقة قامت بها صحة الحدود الشمالية فقد نفذت العام الماضي 5456 جولة رقابية على منشات صحية خاصة ودعت الجميع طالبه منهم ومشجعه لهم على ضرورة إبلاغهم عن أي مخالفة للاجراءات الاحترازية والوقائية والبلدية لإتخاذ الاجراءات اللازمة تجاههم واكدت على انها تسعى في الحد من تفشي كورونا وضبط مخالفين الاجراءت الاحترازية كما انها لن تتوقف عن جولاتها الرقابية للحفاظ على سلامة وامن الجميع.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.